الاخبار العاجلة

أخر الاخبار

“بالصور” وصول جي ام سي سييرا فئة دينالي الجديد للرياض اسعار + مواصفات GMC Sierra
0
أخبار السيارات

“بالصور” وصول جي ام سي سييرا فئة دينالي الجديد للرياض اسعار + مواصفات GMC Sierra

أبريل 19th, 2014 | بواسطة عبدالله الفوزان
المربع نت – عبدالله الفوزران – بعد طول انتظار وصل الى الرياض جي إم سي سييرا فئة الدينالي والتي تعتبر أفخم فئة في السييرا  لما تتمتع به من مواصفات عالية ومميزات رائعة ويتمتع السييرا دينالي...
كيا سيدونا 2015 “كرنفال” تكشف نفسها رسمياً في نيويورك صور ومواصفات Kia Sedona
1
أخبار السيارات

كيا سيدونا 2015 “كرنفال” تكشف نفسها رسمياً في نيويورك صور ومواصفات Kia Sedona

أبريل 19th, 2014 | بواسطة عبدالعزيز الدخيل
المربع نت – يقول المثل “‘اذا لم تتمكن من التغلب عليهم، انضم اليهم”، يبدو أن هذه هي الفلسفة الكامنة وراء التصميم الجديد لسيدونا 2015 من كيا، سيارة الميني فان الفاخرة الجديدة والتي تهبط إلي...
“بالصور” مواطنة تُهدي زوجها جيب لكزس الجديد وتشعل التغريدات في تويتر
1
منوعات و صور السيارات

“بالصور” مواطنة تُهدي زوجها جيب لكزس الجديد وتشعل التغريدات في تويتر

أبريل 19th, 2014 | بواسطة عبدالله الثنيان
المربع نت – تناقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خبراً مفاده أن مواطنة أهدت زوجها سيارة من نوع “جيب لكزس”، دون أن يشيروا إلى سبب إقدام الزوجة على هذه الخطوة. وأنشأ...

قضايا للنقاش

حوادث السيارات

سيارات معدلة

بي ام دبليو البينا 2015 B6 xDrive جران كوبيه الجديدة صور ومواصفات BMW 2015
0

بي ام دبليو البينا 2015 B6 xDrive جران كوبيه الجديدة صور ومواصفات BMW 2015

أبريل 17th, 2014 | بواسطة عبدالعزيز الدخيل
المربع نت – العلاقة ما بين بي إم دبليو واستوديو ألبينا للتعديل تمتد...
“صور” جولة نهاية الاسبوع 6 مع المربع نت حول العالم للسيارات المعدلة والفاخرة 15 صورة
1

“صور” جولة نهاية الاسبوع 6 مع المربع نت حول العالم للسيارات المعدلة والفاخرة 15 صورة

أبريل 14th, 2014 | بواسطة عبدالله الثنيان
المربع نت – سنأخذك في جولة حول العالم كل اسبوع كما وعدناكم على المربع...

معارض السيارات